Pages

For Sale

Tuesday, November 18, 2008

{Happy} Holiday Inspiration!

Ever wonder where the {inspiration} comes from? Well, I'm going to share with you the inspiration for today's cards that I'm about to show you. The first card was inspired by a cool photo card I found on Shutterfly and the second card was inspired by an ad in People magazine (11/24/08 issue) for a Hallmark Channel Original Movie~An Old Fashioned Thanksgiving.

Click here to view the inspiration from the Shuttefly card called Holly Chocolate. After much searching, I was unable to find the exact ad for the Hallmark Channel movie, but it featured a soft navy background with white snowflakes alongside a picture of Jacqueline Bisset in character with the movie information. Sorry about that, but if you click here, you can get all the deets on the movie!




Be sure to look around...there's inspiration everywhere!

18 comments:

~amy~ said...

Gorgeous cards...I love the top note one..thanks for the inspiration!

Julie Campbell said...

Oooh! I really love both of these! That die makes really awesome cards! Love the branches & berries you added to the CS! And... the second card has a great color combo! Love them!!!

Jackie Pedro said...

Beautiful cards, Amy!! I just received my Top Note die yesterday and there are a couple of your cards that I am going to use as inspiration!! Thank you!!

Anonymous said...

I love both of these!! Both are so perfect - simple and clean and gorgeous!!! Great colors!!!

Susan (susiestampalot) said...

hola chica! just popping in to say hi!!

Lisa Brown said...

Great cards! really pretty!

Unknown said...

amy...these are just stunning! love them both...but the top note with the berry branch is my fave! amazing job!

Unknown said...

pandora charms, canada goose outlet, moncler, wedding dresses, ugg,ugg australia,ugg italia, canada goose outlet, links of london, louis vuitton, ugg pas cher, moncler, moncler, canada goose, canada goose, ugg boots uk, louis vuitton, thomas sabo, louis vuitton, coach outlet, juicy couture outlet, canada goose uk, moncler, replica watches, moncler, pandora jewelry, sac louis vuitton pas cher, bottes ugg, juicy couture outlet, hollister, moncler, moncler, doudoune canada goose, supra shoes, marc jacobs, moncler outlet, pandora jewelry, pandora charms, canada goose, swarovski crystal, louis vuitton, ugg,uggs,uggs canada, swarovski, canada goose

Unknown said...

nike free, nike outlet, nike roshe run, louboutin shoes, replica watches, louis vuitton, longchamp pas cher, louboutin, polo ralph lauren outlet, ray ban sunglasses, prada handbags, sac longchamp, polo ralph lauren outlet, oakley sunglasses, kate spade outlet, louis vuitton, coach outlet, ralph lauren pas cher, tory burch outlet, louboutin outlet, oakley sunglasses, ugg boots, burberry, kate spade handbags, tiffany and co, christian louboutin outlet, air jordan pas cher, louboutin pas cher, ray ban sunglasses, tiffany jewelry, michael kors, oakley sunglasses, nike air max, ray ban sunglasses, chanel handbags, air max, louis vuitton outlet, uggs on sale, prada outlet, longchamp, replica watches, longchamp outlet, nike free, oakley sunglasses, ugg boots, nike air max, gucci outlet, jordan shoes, longchamp outlet, cheap oakley sunglasses

seocom said...

خدمات مكافحة حشرات دبى 0567410494 التاج الملكى


تتميز شركة التاج الملكي بأنها أفضل وأكبر
شركة مكافحة حشرات بدبى
، حيث تعتمد شركتنا على جذب العملاء من جميع أنحاء دبي، فتعتمد
شركة مكافحة حشرات فى دبى
على أفضل المعدات والألات والمبيدات الحشرية التي تستخدم في قتل الحشرات نهائياَ من المنزل وعدم عودتها مرة أخرى، فالحشرات جميعها تقوم التاج الملكى ل
خدمات مكافحة حشرات دبى
بطردها سواء كانت حشرات طائرة أم حشرات زاحفة، فعادة تكون الحشرات الكثيرة في مدينة دبي هي الصراصير والرمة والفئران، حيث نعرض لكم اليوم ما تقوم به
شركة مكافحة حشرات دبى
من طرد الحشرات بجميع أنواعها وتقوم بعمل نصايح للعملاء حتى لا تعود الحشرات مرة أخرى.


أفضل شركة مكافحة حشرات دبي لابد أن تتوافر العديد من المقومات في شركة مكافحة النمل الابيض دبى
شركة
مكافحة حشرات دبى
، حيث يطلق عليها من الشركات الأفضل في هذا المجال، فتعتبر
شركة مكافحة البق دبى
من أفضل الشركات التي توجد في الوطن العربي لما توفره من مقومات وجودة فتوفر لعملائها العديد من الخدمات التي تميزها عن غيرها من الخدمات.
وتعتبر
شركة مكافحة الرمة دبى
تقضي تماماً على جميع أنواع الرمة وعادة تكثر الرمة في المناطق الصحراوية التي توجد بدبي، فتقوم الشركة بعمل معاينة لمعرفة من أين يخرج هذا النمل الأبيض ثم تقوم بمعالجة هذه الأماكن وسدها بسبب أختراق الرمة منها والتي تنتشر من خلالها الرمة بكثرة.
حيث أن
شركة مكافحة الفئران دبى
، و
شركة مكافحة الثعابين دبى
من أكبر الشركات التي توجد في دبي ولها العديد من العملاء الذين يأتون إليها من جميع دول العالم لما تتميز بالجودة والدقة في العمل مما يعمل على جذب العملاء
شركة مكافحة الصراصير دبى
بعمل خصومات رائعة لعملائها وتقوم
افضل شركة مكافحة حشرات دبى
بتوفير الخدمات والمميزات اللازمة في مجال مكافحة الحشرات.



seocom said...

نجار بالرياض
إذا كنت بحاجة إلى تصنيع غرفة نوم بمقاسات خاصة لتتناسب مع مساحة غرفتك، أو إذا كنت تبحث عن نجار بالرياض لتصليح دولاب أو كنب أو مجلس، يمكنك الاتصال بأفضل نجار بالرياض بشهادة جميع العملاء، حيث يصل إلى مكانك فى شرق وغرب الرياض وحتى أقصي الشمال أو أقصي الجنوب فور اتصالك فورا ليقوم بعمل معاينة للمكان والقيام بتنفيذ المهمة المطلوبة منه على أكمل وجه والقيام بتنفيذ الإصلاحات أو التركيبات على الوجه الأكمل بما يرضيك ويحقق رغبتك، كما يمكن أن يقوم نجار بالرياض بعمل تصميمات ذات مقاسات خاصة تناسب مساحة غرفتك حتي وإن كانت صغيرة، حيث يقوم بعمل الاستغلال الأمثل للمساحة لتسع أكبر قدر ممكن.


فني نجار بالرياض
استطاع فني نجار بالرياض أن يقوم بعمل رائع على مدار سنوات سابقة تمكن من خلالها من اكتساب رضا العملاء، فسواء كنت شركة أو مؤسسة أو حتي فرد، فيمكنك التعامل مع فني نجار بالرياض يتميز بشغل احترافي متميز قادر على إنجاز وتحقيق متطلباتك مهما كانت نوعها وحجمها بشكل احترافي ومتميز لأن فني نجار بالرياض مدرب على أعلي مستوي ويستخدم أحدث الأدوات والمعدات الكهربائية والفنية التى تمكنه من إنجاز عمليات الفك والتركيب بإحترافيه عالية دون وجود أي خدش أو تلف .. كما يمكن أن يتم تنفيذ العمليات المتخصصة لتصنيع قطع الأثاث التالفة وإحلالها بقطع جديدة حتي تستطيع أن تعطي لأثاثك القديم رونقه.


نجار غرف نوم بالرياض
تعتبر غرفة النوم هي أهم قطع الأثاث الموجودة بالمنزل أهمية، والتى يتوجب الإهتمام بها والمحافظة عليها لأن الفرد يقضي فيها أكثر من ثلث يومه، والتى تؤثر بشكل كبير على طبيعة باقي اليوم، لذلك قد يلجأ البعض إلى الاستعانة بنجار غرف نوم بالرياض للقيام بعملية صيانة لقطع الأثاث، أو إحلال وتجديد القطع التالفة واستبدالها بقطع جديدة، كما يمكن أن يقوم نجار غرف نوم بالرياض بتغيير ألوان الدهانات والقيام برش ودهان غرف النوم بطريقة جديدة وبألوان مختلفة تعطي للغرفة روحا جديدا، وتجعلك تشعر كأنها مثل الجديدة دون أن تتحمل تكلفة شراء غرفة جديدة مما يقلل من تلك الأموال التى تدفعها، وتجعلك تستمتع أكثر بها.

seocom said...

شركة نقل اثاث خارج الرياض
قد يضطر البعض إلى السفر والانتقال إلى خارج الرياض، لكن تواجههم مشكلة تعلقهم وارتباطهم بقطع الأثاث التى يمتلكونها، أو لأنهم يحاولون تقليل التكاليف بالاستفادة بالأثاث القديم بدلا من الجديد، تلك المشكلة التى تقف أمام عائق ارتفاع أسعار نقل الأثاث، والتى تقرره شركة نقل أثاث خارج الرياض تبعا للمسافة والمكان المنقول إليه وكذلك كمية المنقولات وحجمها، إلا أن أكثر ما يميز شركة نقل أثاث خارج الرياض كونها الشركة التى توفر خدمات فك وتركيب قطع الأثاث بإحترافيه عالية، كما توفر مجموعة كبيرة من العمالة الماهرة والمتخصصة فى مجال نقل الأثاث لمسافات طويلة سواء داخل المملكة او خارجها من خلال الاستعانة بأسطول كبير لنقل الأثاث.

شركة نقل عفش خارج الرياض
هل تفكر فى الانتقال إلى مكان أخر خارج الرياض؟ هل تعاني من ارتفاع أسعار النقل؟ هل توقفك الرسوم المبالغ فيها لشركات النقل المختلفة؟ لم تعد هذه مشكلة بعد الأن، فاستعانتك بشركة نقل عفش خارج الرياض أصبح الحلم حقيقة، والتى تساعدك على إنجاز تلك المهمة بسهولة ويسر، لأن شركة نقل عفش خارج الرياض هي شركة متخصصة فى مجال نقل العفش داخل وخارج الرياض، والتى اكتسبت مكانتها عن جدارة لكونها صاحبة أسطول هائل كامل ومجهز من سيارات وفنيين وعمال مهرة وأجهزة ومعدات خاصة لتسهيل عمليات الفك والتركيب والنقل بسلامة ويسر، كما تقوم بتغليف قطع الأثاث المختلفة للمحافظة عليها أثناء عملية الفك والنقل والتركيب حتي لا تتأثر بذلك.

شركات نقل عفش خارج الرياض
تتنافس شركات نقل عفش خارج الرياض فيما بينها لتفوز برضا العملاء، وتساعدهم على نقل العفش والأثاث داخل وخارج الرياض أو حتي خارج المملكة، لذلك يمكن للعميل أن يلاحظ إختلاف الأسعار والعروض بين الشركات المختلفة، كما يظهر هذا واضحا على أسلوب تنفيذ الخدمة، فبعض شركات نقل عفش خارج الرياض تقوم بتقليل أسعارها على حساب استخدام أدوات وخامات تحافظ على قطع الأثاث المختلفة أثناء عملية النقل، في حين أن استخدام تلك القطع حتي وإن كان تكلفة إضافية يتحملها العميل وتزيد من التكلفة الإجمالية، إلا أنها تعتبر واجبه للحفاظ على قطع الأثاث من الخدش أو التلف أثناء عملية النقل مما يخفض من إمكانية التلف او الحاجة إلى إجراء عمليات صيانة إضافية وهو مالا تقوم به شركات النقل.

seocom said...

شركة رش مبيدات بالاحساءتعمل شركة رش مبيدات بالاحساء بنظام 24 ساعة وعلى مدار الأسبوع وهذا ما يجعل الشركة متاحة للعملاء في أي وقت وهذا لأن مصلحة وراحة العميل دائماً من أولوياتنا، وبالرغم من تعدد مزايا الشركة والخدمات التي تقدمها الشركة، حرصت أيضاً على توفير أفضل الأسعار التنافسية والاقتصادية التي تناسب كافة فئات المجتمع وهذا لكي يتمكن جميع المواطنين من الاستفادة من خدماتنا إيماناً من الشركة بأن مشكلة الحشرات خطيرة ويجب التخلص منها على الفور، لذلك تقوم الشركة بتقديم كل الخدمات المتعلقة بالمكافحة مثل مكافحة الصراصير الزاحف منها والطائر، وتقدم أيضاً خدمات مكافحة بق الفراش والنمل الأبيض والقوارض أيضاً بشتى أنواعها.

seocom said...

شركة مكافحة بق الفراش بالاحساء
تمتلك شركة مكافحة بق الفراش بالاحساء الكثير من المزايا التي تعتبر هي أساس نجاحها وتفوقها في هذا المجال ومن الصعب أن تنفرد أي شركة أخرى بهذه المزايا لأنها تكلف وقتاً وجهداً كبيرة وأموال طائلة، ومن هذه المزايا:
· شمول الخدمة من أهم مزايا شركتنا حيث أن الشركة تقدم خدمات المكافحة والإبادة شاملة ومتكاملة كافة الجوانب، فمهما تعددت الحشرات والقوارض فالشركة تتكفل بهذه المشكلة كلياً، كما أن خدمة الشركة لا تقتصر على المنازل فقط بل تشمل الفلل والحدائق العامة والمساجد والشركات وكافة أنواع المؤسسات.
· تمتلك الشركة أهم عنصرين هما الخبرة والتخصص في العمل من خلال الاعتماد على فريق عمل متميز.
· تقوم بتقديم الخدمة في الشكل الحديث.

مركز الاختيار للطب النفسي said...

Cellulose is considered one of the insulating materials for the roofs and roofs of homes, and it is a material made of recycled paper, such as newspaper, as this insulation material contains a large percentage of recycled (recycled) materials, it represents 82-85 percent of this material, and the principle lies Manufacture by shrinking paper into small crumbs, and then converting it into fibers that are placed in designated places شركة عزل اسطح بحائل especially in building recesses and ceilings, so as to prevent air flow through them, and the companies that manufacture this material add borates combined with ammonium sulfate; With the aim of resisting fire, and what distinguishes this insulating material is its low cost compared to other insulation materials. As for the uses of cellulose in built and existing homes, it is placed in the cavities of the ceilings and walls.

deraz said...

ابو الهول
اعمال ترميم دبى
اعمال بلاستر وترميم بدبى
شركات صيانة عامة في دبى

menna said...

شركة تعقيم وتطهير رأس الخيمة
شركات تعقيم ضد كورونا في رأس الخيمة

Unknown said...

description over at this website Click Here Loewe Dolabuy check here visit the site

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...